طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة


هدوء في لجان امتحانات الثانوية العامة بالشعبة الأدبية بالشرقية

محمد الجريتلي

الأحد، 11 يوليه 2021 - 10:31 ص

تشهد لجان الثانوية العامة بمحافظة الشرقية هدوء  وذلك بعد دخول الطلاب إلى اللجان لتأدية امتحان اللغة العربية في ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة .

 

وقام رجال الأمن بتفرقة أولياء الأمور من أمام اللجان وذلك لتوفير الهدوء التام لطلاب لتأدية امتحان اللغة العربية بالشعبة الأدبية.

 

وقد بدأ توافد طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية على لجان الامتحان بمحافظة الشرقية لأداء امتحان مادة اللغة العربية في أول أيام امتحانات الشعبة الأدبية.

 

ويأتي حضور الطلاب وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  بضرورة عدم التأخير عن الموعد المحدد لحضورهم داخل اللجان الامتحانية في الساعة التاسعة صباح اليوم .

 

حيث ستبدأ اللجان ثاني أعمالها اليوم الأحد بأداء طلاب الشعبة الأدبية أول امتحان لهم بمادة اللغة العربية في الساعة العاشرة من صباح اليوم، ولمدة 3 ساعات، ليؤديه الطلاب وفقا لنظام الامتحان الجديد الذي يقيس مستوي ومهارات الفهم والابداع لدي الطلاب، على أن يقوم الطلاب بالإجابة عليه ورقيا بنظام «البابل شيت».

 

هذا وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 الف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات، وبدأت الامتحانات السبت 10 يوليو وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير
 

اقرأ ايضا|تداول اسئلة واجابات امتحان العربي للشعبة الادبية.. والتعليم تتبع مصدرها

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة