المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة
المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة


هيئة تنشيط السياحة: الدولة مستعدة لاستقبال السياح من جميع الدول | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 11 يوليه 2021 - 01:01 م

قال المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن مصر شهدت خلال سبع سنوات الماضية، أكثر من 50 مشروعا تنمويا جديدا، لها تأثير إيجابي في تنشيط السياحة، أهمها مدينة العلمين الجديدة، والجلالة، والطفرة النوعية في مجال الطرق وحركة النقل.

وأضاف يوسف، خلال لقائه بـ برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة "الأولى"،والفضائية المصرية، أن مصر من ضمن قائمة الدول القلائل التي فتحت حركة الطيران منذ شهر 7 الماضي ولم تغلقها، حتى الآن، مشيرا إلى أن عودة السياحة المصرية تمت بشكل تدريجي، وتم تدريب العاملين بقطاع السياحة، على استراتيجية الإجراءت الاحترازية.

وتابع رئيس هيئة تنشيط السياحة: "نشهد تحسن وتطور كبير في قطاع السياحة، واستعدنا حوالي 40% من السياح الزائرين قبل أزمة فيروس كورونا، وعدد الدول التي تفتح مطاراتها مع مصر تزداد".

وأكد أحمد يوسف، أن الدولة المصرية جاهزة لجميع أنواع السياحة، ومستعدة لاستقبال السياح من جميع الدول، وعودة السياحة بقوة بعد انتهاء أزمة جائحة «كورونا».

وأردف المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن ما يجنيه القطاع من ىثار إيجابية، هو نتيجة الجهد المبذول من العام الماضي، والمسارعة في تطعيم العاملين بالقطاع، مؤكدا أن الوضع الصحي في مصر جيد ويتحسن يوميا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة