صورة موضوعية
صورة موضوعية


تباين ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول امتحان اللغة العربية بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الأحد، 11 يوليه 2021 - 01:58 م

أكد عدد كبير من طلاب الثانوية العامة بالبحيرة، على ضيق الوقت المحدد لامتحان اللغة العربية، وتباينت ردود الأفعال بين الطلاب حول صعوبة الإمتحان بينما أشتكى عدد من أولياء الأمور من عدم وجود رجال للمرور أمام اللجان وخاصة شارع الجيش والجمهورية مما يعرض حياة الطلاب للخطر. 

اقرأ أيضا | إصابة طالبة ومراقب في إمتحان الثانوية العامة بالشرقية

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف اعمال النظافة داخل وخارج اللجان.

وأدى اليوم الأحد  طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية اولى امتحاناتهم وعددهم 6334 طالب وطالبة فى مادة اللغة العربية وسط إجراءات إحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، كما أدى 11 طالب من المكفوفين الأمتحان بمدرسة النور للمكفوفين بدمنهور.

وأشار محافظ البحيرة، إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولا بأول وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة ، يبلغ ٣٠٠٦١ طالب وطالبة منهم ( ١٧٨٧٨ طالب وطالبة بالقسم العلمي علمي علوم و٢٤٧٥ طالب وطالبة علمي رياضة و٦٣٣٤ طالب وطالبة بالقسم الأدبي بالإضافة إلى ٢٨٢٤ طالب وطالبة خدمات و٧٥٠ طالب وطالبة منازل ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة