صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الشرقية يسلم سيدة محدودة الدخل وحدة سكنية وفرصة عمل

محافظ الشرقية يسلم سيدة محدودة الدخل وحدة سكنية وفرصة عمل

سناء عنان

الأحد، 11 يوليه 2021 - 02:21 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في لفتة إنسانية، بتسليم ربة منزل من محدودي الدخل وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمدينة العاشر من رمضان، نظراً لظروفها الإجتماعية والعائلية الصعبة ولتوفير سكن لائق لها ولأسرتها. 

 اقرأ أيضا توزيع لحوم على محدود الدخل بالشرقية في عيد الأضحى

ووفر المحافظ، فرصة عمل مناسبة لأحد أبنائها بالقطاع الخاص بمدينة العاشر من رمضان لتساعدهم على تحمل نفقات المعيشة وأعباء الحياة.

وكانت ربة منزل  قد تقدمت بطلب للمحافظ  خلال اللقاء الإسبوعي للمواطنين للحصول على وحدة سكنية، فكلف  مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بإجراء بحث إجتماعي عن حالتها والتي أكدت  أحقيتها في الحصول على الوحدة طبقاً للإجراءات القانونية.

فقرر المحافظ تخصيص وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية  بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان وتتكون من غرفتين وصاله ومطبخ ودورة مياه، وقام المحافظ باستقبالها بمكتبة بديوان عام المحافظة وبادر بتسليمها عقد الوحدة السكنية المخصصة لها ووفر فرصة عمل لإحدى أبنائها بالقطاع الخاص بمدينة العاشر من رمضان.
 
أكد المحافظ، أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الإجتماعية للأسر المستحقة والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة، لافتا إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة