لجنة للأمانة الفنية بالدقهلية
لجنة للأمانة الفنية بالدقهلية


لجنة للأمانة الفنية بالدقهلية لمتابعة تنفيذ الاشتراطات البنائية الجديدة

حازم نصر

الأحد، 11 يوليه 2021 - 03:48 م

 

قررت محافظة الدقهلية تشكيل لجنة للأمانة الفنية بالمحافظة برئاسة المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة لمتابعة تنفيذ منظومة الاشتراطات البنائية والتخطيطية الجديدة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ.

اقرأ أيضا | ضبط طالب لتصويره ورقة الامتحان و4 آخرين لحيازة هواتف محموله بلجان المنوفية

 

وتضم في عضويتها مسئولي المكتب الفني وإدارة التخطيط والشئون الهندسية والشئون القانونية والتفتيش والمتابعة ومركز المعلومات وذلك لمتابعة أعمال تنفيذ المنظومة أولا بأول والتعامل الفوري مع أية مشكلات طارئة عملا على راحة المواطنين.


كما تقرر تكليف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بتحديد مسئولا من الوحدة المحلية يلتزم بمتابعة أعمال اللجنة القائمة على تنفيذ المنظومة بالوحدة المحلية وموافاة الأمانة الفنية بجميع النتائج والمستندات اللازمة.
وكان المحافظ الدكتور أيمن مختار قد كلف نائبه الدكتور هيثم الشيخ برئاسة الاجتماع والتنسيق الكامل مع جامعة المنصورة بشأن تنفيذ منظومة التراخص وفقا للإشتراطات البنائية الجديدة.


وأكد نائب المحافظ علي اهتمام المحافظ ومتابعتة المستمرة لتنفيذ منظومة الإشتراطات البنائية الجديدة على مستوى المحافظة ودعمه الدائم لتسير محققة أهدافها المرجوة في تحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين بنطاق المحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة