تتويج الرجاء
تتويج الرجاء


الرجاء يرد على تهنئة بيراميدز بلقب الكونفدرالية

أميرة أنور

الأحد، 11 يوليه 2021 - 04:51 م

هنأ نادي بيراميدز شقيقه نادي الرجاء البيضاوي المغربي بمناسبة حصوله على لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد فوزه على الشقيق الجزائري نادي شبيبة القبائل بهدفين مقابل هدف في مباراة نهائي البطولة.

وهنأ بيراميدز على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شقيقه المغربي قائلا:" يتقدم نادي  بيراميدز‬⁩ بخالص التهاني لنادي الرجاء المغربي الشقيق عقب التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية. 

وتابع: "‏تنافسنا سويًا بشكل شريف وقوي خلال البطولة، وذهب اللقب لكم في النهاية، وتلك هي كرة القدم.. ‏تهانينا مرة أخرى ولنا لقاء في المواعيد القارية المقبلة".

وحرص الرجاء على الرد على تلك التهنئة بمشاركة المنشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها :

" نحترم".

وكان فريق الرجاء البيضاوي المغربي توج ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على شبيبة القبائل الجزائري، في اللقاء الذي أقيم بملعب الصداقة بدولة بنين.

وسجل هدفي فوز الرجاء في أول ربع ساعة من الشوط الأول عن طريق كل من "سفيان رحيمي، وبين مالانجو" في الدقيقتين 5، و14، فيما أحرز هدف الشبيبة عن طريق "زكرياء بولحية" بالدقيقة 46.

وبهذا الفوز حقق الرجاء الفوز بالبطولة في 3 مناسبات ، بعد كأس الكونفدرالية عام 2003 (النظام القديم) وفي 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولي.

اقرأ أيضًا: الرجاء المغربي يتوج بطلا لكأس الكونفيدرالية الأفريقية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة