الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا
الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا


د.محمود ذكى رئيس جامعة طنطا:

فوز 4 طلاب بالدراسات العليا بجامعة طنط بمنح للدراسة في كانتابريا بإسبانيا

شريف زرد

الأحد، 11 يوليه 2021 - 07:12 م

 

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، عن فوز 4 طلاب بالدراسات العليا بالجامعة بمحنة برنامج التبادل الطلابي للدراسة مع جامعة كانتابريا بإسبانيا بتمويل من الإتحاد الأوروبي للعام الدراسي القادم 2021/2022 في تخصصات الهندسة والفيزياء. 


أوضح الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن هذه المنح تأتي حصاد لتطوير منظومة البحث العلمى بالجامعة وتطوير القدرات البحثية لكل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

 اقرأ أيضا محافظ الغربية يكرم نائب رئيس حي أول طنطا لحصوله على درجة الدكتوراة


أشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن الطلاب الذين تم إختيارهم هم عبد اللطيف خالد عبد اللطيف راش، وشروق جمال مصطفى سعيد، ومحمد أحمد عبد اللطيف نمير المقيدين بدرجة الماجستير بكلية الهندسة، والطالب شادي إمام علي الموزي المقيد بدرجة الدكتوراه بكلية الهندسة.

 

وأضاف أن تقييم المتقدمين قد تم على مرحلتين الأولى من قبل لجنة من أساتذة جامعة طنطا والمرحلة الثانية من قبل لجنة المنحة بجامعة كانتابريا، مشيرا إلى أن هذه هي الدورة الأولى لمشروع التبادل الطلابي مع جامعة كانتابريا حيث أن المشروع يمتد لثلاث أعوام ويشمل أيضاُ برنامجًا لتبادل أعضاء هيئة التدريس من جامعة طنطا للتدريس أو التدريب بالجامعة الإسبانية.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة