أحمد سعد و شيرين عبد الوهاب
أحمد سعد و شيرين عبد الوهاب


من داخل سيارته.. أحمد سعد يغني لـ شيرين عبد الوهاب| فيديو

هشام خالد السيوفي

الأحد، 11 يوليه 2021 - 07:56 م

 

شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" فيديو جديد وهو يغني أغنية "براجع نفسي" للفنانة شيرين عبد الوهاب، داخل سيارته.

وكتب أحمد سعد معلقا على الفيديو: "أغنية شيرين عبد الوهاب.. إهداء مني"، وتفاعل معه الجمهور فور طرح الفيديو.

أغنية "براجع نفسي" إحدى أغنيات ألبوم "بطمّنك"، الصادر عام 2008، وهو رابع ألبومات شيرين عبد الوهاب الغنائية، والأول لها مع شركة "روتانا" بعد الانفصال عن شركة "فري ميوزك".

والجدير بالذكر أن أحمد سعد، طرح مؤخراً أحدث أغنياته "الملوك"، بمشاركة عنبة ودبل زوكش، وطرح الفيديو كليب الخاص بها على قناته الرسمية بموقع يوتيوب بتاريخ 23 يونيو الماضي، ليحقق الفيديو حتى هذه اللحظة حوالي 9 ملايين مشاهدة.

ومن ناحية أخرى، أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بياناً مساء اليوم، تحذر فيه من استغلال اسمها للدعايا لإحدى المبادرات عن طريق الإعلان عن حفل غنائي لها بإحدى الجامعات الخاصة.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نص البيان مصحوبا بالدعوى للحفل الوهمي وجاء فيه "بيان هام..لا علاقة للفنانة شيرين عبد الوهاب بهذا الحفل الذي يستغل اسمها واسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية".

وأضاف البيان "سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين.. ووجب التنبيه على أن أي حفل للفنانة شيرين يتم الإعلان عنه على منصاتها الرسمية للسوشيال ميديا".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة