وزير التعليم
وزير التعليم


فيديو| «شوقي»: غرفة تحكم في الخوادم وأجهزة التابلت لتقديم خدمات تعليمية للطلاب

فاتن زكريا

الأحد، 11 يوليه 2021 - 09:21 م

نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فيديو عن إعداد وزارة التربية والتعليم "غرفة تحكم في الخوادم الرئيسية وأجهزة التابلت على مستوى الجمهورية".

وقال وزير التريية والتعليم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه كما يظهر في الفيديو المرفق من أجل استكمال التحول الرقمي وتقديم خدمات تعليمية مجانية متميزة لأبنائنا الطلاب.

ونجحت وزارة التريية والتعليم، في ضبط 23 حالة غش منذ بدء امتحانات الثانوية العامة أمس السبت، حيث أدى 392 ألفا و863 طالبا وطالبة "بالشعبة العلمية" الامتحان أمس في مادة اللغة العربية، من إجمالي عدد 393 ألفا و883 طالبا وطالبة "بالشعبة العلمية"، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

ونجحت غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة في ضبط 8 حالات غش.

فيما أدى اليوم الأحد، 255 ألفا و353 طالبا وطالبة "بالشعبة الأدبية"، صباح اليوم، امتحان مادة اللغة العربية، من إجمالي عدد 257 ألفا و145 طالبا وطالبة "بالشعبة الأدبية"، وذلك في اليوم الثاني من امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.


كما أدى طلاب مدارس (STEM) مادة مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية) بإجمالي 1179 طالبا وطالبة، وأدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان مادة اللغة العربية (ورقة أولى) بإجمالا 255 طالبا وطالبة.

واستطاعت الوزارة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة ضبط 15 حالة غش .

فيديو| وزير التعليم: كاميرات مراقبة لجان الثانوية ساعدتنا في ضبط حالات الغش

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة