صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


كارثة جديدة للتوكتوك.. دهس سيدة بكفر الزيات والأمن يضبط الجاني | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 11 يوليه 2021 - 09:47 م

 

كتب: عصام عمارة 
شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية حادثا مأساويا حينما قام أحد الصبية الصغار يقود توكتوك بدهس سيدة في الشارع أثناء عبورها الطريق مما أصابها بإصابات بالغة في أنحاء متفرقة من جسدها.

وحصلت بوابة أخبار اليوم على فيديو واقعة الدهس التي أثارت غضب المواطنين بمدينة كفرالزيات ومحافظة الغربية وطالبوا بضرورة التصدي لتلك الظاهرة ووضع قيود لحركة مركبات التوكتوك.

اقرأ ايضا| سائق «توكتوك» يدهس طالبا في عين شمس | فيديو

ويقول المهندس محمود حجاج بكفرالزيات أن زوجتي سلوى عبدالخالق ٣٥ سنة أم لطفلين و أثناء عبورها شارع الجيش بمدينة كفرالزيات وقبل وصولها للرصيف فوجئت بتوكتوك يسير في الاتجاه المعاكس يدهسها ويفر هاربا حيث سقطت على الأرض مصابة بعدة إصابات بالغة حيث أصيبت بجرح قاطع بالرأس وكسر بالذراع واشتباه كسور بالفقرة الرابعة والخامسة بالعمود الفقرى فضلا عن إجراء خياطة وغرز لها بعدد ٣٠ غرزة  وتم تحويلها إلى المستشفى الجامعي بطنطا.  

وأضاف «ما ذنب زوجتي في هذا الحادث وإلى متى سيتم السكوت على تلك الجرائم وعشوائية مركبات التوكتوك وأطالب بحقها وتدخل مجلس الوزراء لمنع الصبية من قيادة تلك المركبات و«كنت سافقدها وهي أم لطفلين». 

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد تامر طنطاوي مأمور مركز شرطة كفرالزيات بقيام أحد مركبات التوكتوك أثناء سيره بالاتجاه المعاكس بمدينة كفرالزيات بصدم سلوى عبدالخالق ٣٥ سنة ربة منزل مما أوقع عدة إصابات بالغة بها .

وأمام ذلك قرر مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث لضبط سائق التوكتوك وتمكن الرائد محمد النحراوى رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونه الرائد أحمد شيحه معاون مباحث كفرالزيات من تحديد هوية التوكتوك وسائقه بعد مراجعة كاميرات المراقبة في الشارع وتم ضبط المدعو م ر ١٦ سنة وشهرته اللنبي وتبين أن التوكتوك ملك لوالده ش ي وأنه تركه لنجله الصبي لقيادته بكفرالزيات .
وباشر محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات التحقيق في الواقعة وقرر حبس المتهم أربعة أيام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة