استمرار أعمال التطوير لحديقة أبو رقبة النموذجية بأشمون
استمرار أعمال التطوير لحديقة أبو رقبة النموذجية بأشمون


استمرار أعمال التطوير لحديقة أبو رقبة النموذجية بأشمون | صور

حاتم نعام

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 02:06 ص

تابع المحاسب سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، الأعمال والتشطيبات التي تتم بحديقة أبو رقبة النموذجية والمقامة على مساحة حوالي 2000 م² وذلك بداية من أمام الطريق المؤدي إلى معاهد أبو رقبة حتى مسجد السعد، والتي يتم تنفيذها تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية.

يأتي ذلك في إطار ما يشهدة مركز أشمون من طفرة كبيرة في أعمال الإنشاء والتطوير والتجميل للنهوض والارتقاء بمستوى الحدائق والمتنزهات وإضفاء المنظر الجمالي والحضاري للطرق والشوارع. 

وخلال تفقده للحديقة أبدى "سرور" تقديره لمستوى حجم الأعمال على أرض الواقع، مشيراً إلى ضرورة تكثيف الأعمال وبذل المزيد من الجهد للانتهاء منها في أسرع وقت وفقا للبرنامج الزمني المقرر لتحسين مستوى الخدمات المقدمة ولإيجاد متنفسا جماليا للمواطنين.

هذا وتضم الحديقة عدد كبير من البرجولات الخشبية، ومشايات وممرات ومقاعد خشبية، وركن خاص لألعاب الأطفال وستكون مزودة بعدد من المحلات لتوفير احتياجات الزوار، ومساحات خضراء بالإضافة إلى المبنى الإداري ودورات المياه وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين المترددين على الحديقة.

من جانبة أكد "سرور" أن ما يتم من أعمال إنشاء وتطوير الحدائق والمتنزهات جاء في إطار خطة محافظة المنوفية لتطوير منظومة الحدائق والمساهمة في إحداث واجهة حضارية ولمسة جمالية تليق بمكانة أشمون، وتوفير أماكن جديدة للمتنزهين والمترددين من أبناء مركز أشمون وفق أحدث التصميمات والمعايير التكنولوجية بما يتناسب مع طبيعة وعراقة مواطني أشمون وتوفير سبل الراحة لهم.

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية: فتح المجازر بالمجان للمواطنين طوال أيام عيد الأضحى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة