حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام


ماسبيرو في أسبوع | مسميات جديدة لقطاعات الهيئة الوطنية قريباً

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 04:32 ص

 

يجهز حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، هيكل جديد سيتم إقراره خلال الشهرين القادمين؛ حيث يسعى حالياً للاستقرار على المسميات الجديدة للقطاعات في مبنى الإذاعة والتليفزيون وكذلك المسمى الخاص برؤساء القطاعات والإدارات المركزية في كل قطاعات الهيئة.

ويسعى زين، لتنفيذ وإقرار الهيكل للهيئة والتي لاتزال تعمل حتى الآن بنفس مسميات اتحاد الإذاعة والتليفزيون الذي جرى إلغاء وجوده منذ عام 2016 حتى أن الخاتم الخاص بالمكاتبات في الوطنية للإعلام لم يتم تغييره حتى الآن. 


ومن جانب آخر كشفت مصادر عن اتجاه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لتطبيق اللائحة المالية الموحدة للأجور في مبنى الإذاعة والتليفزيون خلال الأشهر القليلة المقبلة. 


وسيعقب تطبيق البصمة الخاصة بالحضور والانصراف التجهيز للإعلان عن اللائحة الموحدة في ماسبيرو بما يضمن المساواة بين العاملين في الدرجات الوظيفية والمسميات المختلفة داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون وتوحيد المبالغ المالية للإداريين في شتى القطاعات وكذلك منح البرامجيين نفس النسب المالية في جميع القطاعات. 


وتأتي تلك الخطوات في إطار سعي الإدارة المالية في مبنى التليفزيون وعلى رأسها مسؤولون القطاع الاقتصادي لإعادة الاستفادة من المبالغ المالية المنصرفة شهرياً والمقدرة بـ 220 مليون جنيهًا وإعادة توزيعها بعد تطبيق البصمة والتعرف الحقيقي على مدى التزام العاملين بالحضور والانصراف.

ويجري حالياً مسؤولو القطاعات استقبال العاملين لتكويد صورهم على أجهزة البصمة؛ حيث تم تقسيم الحضور في المبنى لأيام ومجموعات بما يضمن حضور جميع الموظفين من درجة مدير عام لتصويرهم قبل انطلاق تطبيق البصمة رسمياً خلال الأسابيع القليلة المقبلة.  

ومن المنتظر تفعيل بصمة الحضور والانصراف مع بداية منتصف يوليو المقبل؛ حيث تسعى جميع الإدارات الخاصة بالشؤون الإدارية في جمع كل بيانات العاملين وتكويد صورتهم على الجهاز لبدء التفعيل للبصمة.

اقرأ أيضا| «سطرت مواقف وطنية في الحرب والسلام».. «الوطنية للإعلام» تنعى جيهان السادات

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة