المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي


«التركيز» شعار معسكر المنتخب الأولمبي

أحمد إسماعيل

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 04:54 ص

يواصل المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم تدريباته استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو الشهر الجاري، حيث شهد المعسكر المغلق تركيزا شديدا من جانب الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب واللاعبين.


وسيطرت حالة من الاطمئنان داخل المعسكر لاسيما بعدما تم التأكيد على تواجد الرباعي محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن بشكل طبيعي قبل المباراة الافتتاحية، بعد الحصول على الاستثناء من قبل اللجنة المنظمة بدخول رباعي الأهلي للحجر الصحي بعد 48 ساعة من وصول بعثة المنتخب الأوليمبي لطوكيو.


يأتي ذلك في الوقت الذي أجرت البعثة بالكامل المسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، للاطمئنان على جميع العناصر الفنية والإدارية واللاعبين، ومن المنتظر أن يتم إجراء مسحه ثالثة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل سفر البعثة مباشرة.


ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضاً، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.


وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً هم: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى، وأحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.


اقرأ أيضا| نجم الأهلي: الشناوي إضافة قوية للمنتخب الأوليمبي في طوكيو 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة