صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


في ثالث أيام الامتحانات.. لجان الثانوية العامة تفتح أبوابها لاستقبال الملاحظين والمراقبين

فاتن زكريا

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 08:24 ص

فتحت لجان المدارس الثانوية أبوابها منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم الاثنين، أمام الملاحظين والمراقبين والقائمين على العملية الامتحانية، استعدادآ لاستقبال طلاب الشعبة العلمية بداية من الساعة التاسعة من صباح اليوم بإجمالي عدد 393 ألف و883 طالب وطالبة، ويؤدي طلبة الثانوية العامة «المكفوفين» امتحان مادة اللغة العربية «ورقة ثانية» بإجمالي 255 طالب وطالبة.

وذلك للبدء في إتباع الإجراءات الاحترازية وإجراءات تفتيش الطلاب بواسطة العصا الالكترونية، وفحص اجهزة التابلت التي يصطحبها الطلاب، حيث يتوجه طلاب شعبة العلمية لاداء امتحاناهم في مادة اللغة الأجنبيه الثانية.

وكان قد أدى امس  255 ألف و353 طالب وطالبة بـ«الشعبة الأدبية»، صباح اليوم، امتحان مادة اللغة العربية، من إجمالي عدد 257 ألف و145 طالب وطالبة بـ«الشعبة الأدبية»، وذلك في اليوم الثاني من امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

كما أدى طلاب مدارس «STEM» مادة مقاييس المفاهيم «اللغة الإنجليزية» بإجمالى 1179 طالب وطالبة، وأدى طلاب الثانوية العامة «المكفوفين» امتحان مادة اللغة العربية «ورقة أولى» بإجمالى 255 طالب وطالبة.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني 15 حالة غش باستخدام أجهزة الهواتف المحمولة والسماعات وتهكير جهاز التابلت.

اقرأ أيضا| المتهم بتسريب امتحان الثانوية: كان معايا ساعة بتقيس نبضات القلب بـ60 جنيه

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة