صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الإجراءات الاحترازية شرط أساسي لإقامة صلاة العيد بالمساجد الكبرى| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 10:33 ص

قال الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، إنه تم تشكيل لجان متابعة من الطب البيطري وحماية الغذاء وحماية المستهلك وإدارة البيئة في المحافظة، للمرور على جميع المنافذ والمحال التجارية، للتأكد من الأسعار وسلامة السلع، مؤكدا استمرار تلك اللجان بشكل يومي خلال أيام العيد.

وأشار خلال مداخلة هاتفية فى برنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «اكسترا نيوز»،إلى أنه تم عقد اجتماع الأسبوع الماضى للتشديد على الحملات الرقابية على المحال ومنافذ السلع واللحوم، للتأكد من صلاحيتها وسلامتها، منوها إلى أنه تم المراجعة مع وزارة الأوقاف للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تعتبر شرط أساسي لإقامة صلاة العيد بها في المساجد الكبرى. 

وأضاف عماد، أنه تم تشديد على رؤساء المدن والقيادات التنفيذية بالتواجد الميداني والاهتمام بحملات النظافة المقدرة تواجدها خلال أيام العيد، كما أنه تم المراجعة مع شركات المراكز بخطة محكمة خلال تلك الفترة، بتجهيز فرق تعامل مع أي أعطال أو شكاوى من المواطنين. 

ولفت  نائب محافظ الفيوم، إلى أنه تم التعاون من قبل مديرية الزراعة وحماية الأراضى مع رؤساء المدن، في المتابعة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية والبناء دون ترخيص، مضيفا أنه يوجد لجنة لمتابعة المنشآت السياحية وأخرى لمتابعة النوادى والمنشآت الرياضية، لمنع التزاحم في هذه الأماكن خلال الفترة القادمة.

وأكد الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم أنه تم المراجعة من قبل المحافظة مع الغرف التجارية بشأن خطتهم في إنشاء عدد من المعارض في جميع أرجاء المحافظة، لتوفير سلع بأسعار منافسة للمواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة