محافظ البحيرة
محافظ البحيرة


محافظ البحيرة: تنفيذ 185 مشروعاً بتكلفة ١٥.١ مليار جنيه

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 11:39 ص

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إن ما شهدته مصر خلال السبع سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق .

وأشار آمنه أن البحيرة شهدت طفرة كبيرة في مشروعات مياة الشرب بمدن ومراكز المحافظة وذلك إتساقاً مع توجه الدولة المصرية لتلبية إحتياجات المواطنين من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية خاصة فى قطاع مياة الشرب والصرف الصحي والذي يمثل أولوية ملحة حيث ظهر هذا جلياً في حجم الإعتمادات المالية لهذا القطاع الحيوي الذي يمس الحياة اليومية للمواطنين.

اقرأ أيضا| إزالة 415 حالة إشغال طريق في دمنهور

هذا وقد نشر المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، انفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد ٧ سنوات من الإنجازات بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٤ وحتى عام ٢٠٢١ .

أوضح خلاله انه تم تنفيذ ١٨٥ مشروع بإجمالي تكلفة ١٥.١ مليار جنيه تمثلت في ( ٩.٢ مليار جنية صرف صحي - ٥.٩ مليار جنية مياه شرب )، حيث تم تنفيذ ٧٨ مشروع منها ( ٣٥ مشروع صرف صحي - ٤٣ مشروع مياة شرب ) وجاري العمل بـ ١٠٧ مشروع ( ٩٢ مشروع صرف صحي - ١٥ مشروع مياه شرب.  

محافظ البحيرة

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة