الرئيس الإيطالي خلال حضوره لنهائي يورو 2020
الرئيس الإيطالي خلال حضوره لنهائي يورو 2020


الرئيس الإيطالي يحتفل بأبطال أوروبا في روما

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 12:21 م

 

يستضيف الرئيس الإيطالي، سيرجيو ماتاريلا، اليوم الاثنين، في قصر كويرينال بروما ، منتخب إيطاليا المتوج بكأس أمم أوروبا يورو 2020 بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب «ويمبلي» بلندن.

وكتب الرئيس ماتاريلا، الذي حضر مواجهة نهائي «يورو 2020» في ملعب ويمبلي بلندن، على «تويتر»: «شكرا جزيلا لروبرتو مانشيني وللاعبين الذين مثلوا إيطاليا بشكل جيد وكرموا هذه الرياضة».

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرئيس الدولة وهو يبتهج بهدف التعادل الذي سجله ليوناردو بونوتشي.

 


ووصلت بعثة المنتخب الإيطالي إلى روما بعد التتويج بكأس أمم أوروبا «يورو 2020» بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب «ويمبلي» بلندن.

واحتفل لاعبي الآزوري مع الجماهير الغفيرة التي حرصت على استقبال بعثة المنتخب الإيطالي المتوج باللقب الأوروبي للمرة الثانية في التاريخ، ووجه جورجيو كيليني قائد المنتخب رسالة إلى الجماهير قائلا: «هذا من أجلكم».

وفاز المنتخب الإيطالي، بكأس أمم أوروبا «يورو 2020» للمرة الثانية في التاريخ، بعد الانتصار على إنجلترا بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب «ويمبلي» مساء الأحد.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ليستمر اللقاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت أخيرا للمنتخب الإيطالي.

وسجل لإيطاليا كل من دومينيكو بيراردي وسجل ليوناردو بونوتشي وفيديريكو بيرنارديسكي ، وأضاع أندريا بيلوتي وجورجينهو.

وسجل لإنجلترا كل من هاري كين وهاري ماجواير ، وأضاع ماركوس راشفورد وجادون سانشو وبوكايو ساكا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة