صحف إنجلترا
صحف إنجلترا


صحف إنجلترا تتحسر بعد خسارة اليورو: ركلات الترجيح تكسر أحلام الانجليز

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 12:56 م



أعربت صحف إنجلترا عن حسرتها بعد خسارة المنتخب الإنجليزي لكأس أمم أوروبا «يورو 2020» بالهزيمة أمام إيطاليا بنتيجة 3-4 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب «ويمبلي» بلندن.

وتأهل المنتخب الإنجليزي لنهائي كأس أمم أوروبا لأول مرة في تاريخ الأسود الثلاثة، إلا أن الحلم بالتتويج الأوروبي الأول تبخر في العقبة الأخيرة أمام إيطاليا، على الملعب الشهير ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن ووسط جماهيرهم.

وفاز المنتخب الإيطالي، بكأس أمم أوروبا «يورو 2020» للمرة الثانية في التاريخ، بعد الانتصار على إنجلترا بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية التي أفيمت على ملعب «ويمبلي» بلندن مساء الأحد.

وانتهى الوقت الإصلي والإضافي من مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ليستمر اللقاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت أخيرا للمنتخب الإيطالي

وسجل لإيطاليا كلا من دومينيكو بيراردي وسجل ليوناردو بونوتشي وفيديريكو بيرنارديسكي ، وأضاع أندريا بيلوتي وجورجينهو.

وسجل لإنجلترا كلا من هاري كين وهاري ماجواير ، وأضاع ماركوس راشفورد وجادون سانشو وبوكايو ساكا.

وعنونت صحيفة "الجارديان": "الأسود الثلاثة يسقطون أمام آخر عقبة، حيث فازت إيطاليا بركلات الترجيح".

وتحدثت الصحيفة عن حظوظ جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، في ضربات الترجيح، حيث كان قد أهدر الضربة الحاسمة في مواجهة ألمانيا، في الدور قبل النهائي ليورو 1996 .

وقالت صحيفة "تليجراف": "أسوأ عذاب، ركلات الترجيح تكسر القلوب مرة أخرى".

وعلقت "ديلي إكسبريس": "قاسية جدًا، الألم كبير جدًا مع خسارة المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح مرة أخرى، وإيطاليا مانشيني تحتفل".

 

أما صحيفة "ميرور" فقالت: "أوه لا، ليس مرة أخرى.. حلم إنجلترا تحطم مجددا بركلات الترجيح، لكن شباب ساوثجيت تمكنوا من توحيد الأمة".

وأثنت صحيفة "ديلي ستار" على المنتخب الإنجليزي، واصفة إياه بـ"الشجاع"، بينما كانت صحيفة "ديلي ميل" أكثر حدة، حيث وصفت الإخفاق في ضربات الترجيح بأنه "فشل ذريع".

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن الأمر "مؤلم" لإنجلترا، لكن "الفخر" هو الشعور القائم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة