ريناد عماد ريناد عماد

إخلاء سبيل ريناد عماد بكفالة 20 ألف جنيه

إسلام دياب الإثنين، 12 يوليه 2021 - 05:51 م


قررت المحكمة الاقتصادية، بإخلاء سبيل ريناد عماد بكفالة 20 ألف جنيه لاتهامها بالتحريض على الفسق مالم تكون محبوسة على ذمة قضايا أخرى.

حددت محكمة مستأنف جنح القاهرة الاقتصادية، جلسة 8 أغسطس المقبل، لنظر أولى جلسات استئناف ريناد عماد فتاة «التيك توك»، على حكم حبسها 3 سنوات وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه، لإدانتها بالاعتداء على قيم المجتمع، وخروجها عن الآداب العامة، والدعوة لنفسها بأسلوب خادش للحياء.

اقرأ أيضا

تأجيل استئناف أحمد بسام زكي على حكم حبسه 3 سنوات لـ9 أكتوبر

وكانت الإدارة العامة للآداب المتهمة قد ضبطت «ريناد عماد» داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية خادشة للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها، وبمواجهة المتهمة، بالفيديوهات الخاصة بها اعترفت بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وطالبت المتهمة، بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن، مؤكدة أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعى وتقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها، وأن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة.
 

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة