محمد لاسات مدرب المنتخب الجزائري
محمد لاسات مدرب المنتخب الجزائري


مدرب منتخب الجزائر تحت 20 سنة: لم نتعرض لأي مؤامرة في نهائي كأس العرب

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 06:42 م

نفى محمد لاسات مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم تحت 20 سنة اليوم الإثنين  أن يكون فريقه قد تعرض لمؤامرة في نهائي كأس العرب الذي أقيم في مصر مؤخرا، وخسر فيه أمام السعودية في النهائي بنتيجة 2 – 1.

وقال لاسات ،في مؤتمر صحفي عقده بالجزائر العاصمة اليوم، "حدثت ظروف استثنائية دفعت بالمنظمين إلى تغيير مكان المباراة النهائية، حيث تعذر إقامة المباراة بإستاد القاهرة الدولي وفي التوقيت المقرر مسبقا".

وأوضح أن ما يشير أنه لا توجد مؤامرة هو عدم وجود فرق كبير بين أرضية الملعب الذي استضاف المباراة النهائية واستاد القاهرة الذي كان مقررا ان يحتضن اللقاء، كما أن الطقس لم يكن حارا يوم المباراة، مضيفا "الخسارة هي لأسباب فنية ونحن من يتحملها".

وحول الوصول المتأخر للوفد الجزائري إلى الملعب في المباراة النهائية، أكد لاسات أن الطريق كان مزدحما والدليل على ذلك حتى طاقم التحكيم هو الآخر وصل متأخرا مثلنا، وقال "الأمر لم يحدث معنا فقط لذا استبعد كلية فكرة المؤامرة ".

واعتبر لاسات أن كأس العرب تعد محطة أولى قبل دورة اتحاد شمال افريقيا (أكتوبر 2021 ) والألعاب الاسلامية (أغسطس 2022)، إضافة إلى دورة شمال أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا 2023 بمصر، إضافة إلى التوقفات الدولية التي ستقام خلالها مباريات ودية ومعسكرات إعداد.

أقرا ايضاً|

البرلمان الجزائري يختار إبراهيم بوغالي رئيسا له

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة