القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
أخبار الرياضة
 الكرة الذهبية
الكرة الذهبية

أقوى 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2021

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 07:46 م

نشرت تقارير إسبانية 5 مرشحين لجائزة الكرة الذهبية هذا العام، بعد نهاية بطولتي يورو 2020، وكوبا أمريكا 2021.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقالا مطولا عن أبرز المرشحين والذي ضم كل من ليونيل ميسى لاعب الأرجنتين، وجورجينيو لاعب إيطاليا، وهاري كين لاعب إنجلترا، وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بولندا، وجورجيو كيليني لاعب إيطاليا.
 

ليونيل ميسي 

لم يكن الأرجنتيني الذي انتهى عقده ليكون منافسًا جادًا لو لم يفز بكأس كوبا أمريكا، لكن قيادة الأرجنتين إلى أول ألقابها منذ عام 1993 لا يمكن التقليل من شأنها.

حقق ميسي مستويات عالية الآن مع بلاده - كما فعل بالفعل مع برشلونة - وحتى مع الفريق الكتالوني أظهر بعض أفضل مستوياته في عام 2021.

جورجينيو

 

لاعب وسط تشيلسي، حقق لقب دوري أبطال أوروبا  مع تشيلسي وكأس أمم أوروبا مع منتخب إيطاليا.

تميل كل من دوري أبطال أوروبا والمسابقات الدولية إلى قطع شوط طويل لتحديد الفائز بالكرة الذهبية، لذلك من المحتمل أن يكون لدى لاعب نابولي السابق حالة جيدة مثل أي شخص يجب أن يتم اختياره كأفضل لاعب في العالم لعام 2021.
 

هاري كين


لو فازت إنجلترا ببطولة أوروبا 2020، فربما كان كين هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالجائزة، استغرق مهاجم توتنهام بعض الوقت للإحماء في البطولة، لكنه صعد في جولات خروج المغلوب.

لكن في المباراة النهائية، لم يتمكن من التفوق على جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي، لكنه كان يتمتع بصيف جيد نسبيًا حتى ذلك الحين.

روبرت ليفاندوفسكي


فشل البولندي في إحراز البطولة الأوروبية لكن لا ينبغي التغاضي عن تفوقه في بايرن ميونيخ.

وحطم ليفاندوفسكي رقمًا قياسيًا طويل الأمد في الدوري الألماني، بتسجيله 41 هدفًا في 29 مباراة في 2020/21، لكنه خسر بطريقة ما أمام إيرلينج هالاند كلاعب الموسم في ألمانيا.

جورجيو كيليني


سيكون المدافع الإيطالي فائزًا غير متوقع، لكن أدائه في يورو 2020 يستحق التقدير الجاد. قام المدافع المخضرم ببناء جدار بجانب ليوناردو بونوتشي وأمام جيانلويجي دوناروما، ولم تكن إيطاليا لتفوز بالبطولة الأوروبية بدونه.

لم يفز أي مدافع بالجائزة منذ فابيو كانافارو بعد قيادة إيطاليا لكأس العالم 2006 ، وقد يكون الوقت قد حان لتغيير ذلك الآن.

اقرأ أيضا|

ميسي المرشح الأقرب لنيل الكرة الذهبية

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3425221
Advertisements

الكلمات الدالة

Advertisements

 



 

 

 



مشاركة