جانب من الحدث
جانب من الحدث


رئيس إيطاليا يستقبل أبطال «يورو 2020»

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 08:18 م

 

تلقى منتخب إيطاليا المتوج بلقب بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" تكريما رئاسيا عقب عودته إلى البلاد صباح اليوم.

واستقبل رئيس الجمهورية سيرجيو ماتاريلا منتخب إيطاليا فى القصر الرئاسى بروما لاعبى منتخب إيطاليا لتكريمهم بعد إحرازهم كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وهنأ رئيس الجمهورية الليلة الماضية الفريق بأكمله قبل مغادرته إلى روما ، وألقى اليوم الخطاب الرسمي الذي ركز على التماسك والالتزام والشعور بالتحدي والتفاؤل والمسؤولية ، وهي المكونات الرئيسية للنصر في ويمبلي.

وقال الرئيس الإيطالي خلال حديثه للاعبين "أهنئكم بما قدمتموه، حققتوا البطولة عن جدارة واستحقاق، ونجحتم في اجتياز كل الصعوبات، خاصة مع اللعب على أرض الخصم والتأخر في النتيجة بعد دقيقتين من بداية المباراة، كان اللقب مستحقا وهو ما تعكسه النتيجة".

وقدم لاعبو "الآتزوري" للرئيس قميصا تذكاريا للمنتخب الإيطالي، مكتوب عليه اسم الرئيس وموقع من كل اللاعبين، قبل أن يخص ماتاريلا بالتهنئة قائد المنتخب، جيورجيو كيلليني وحارس مرمى الفريق جيانلويجي دوناروما، والذي اختير أفضل لاعب في منافسات البطولة القارية.

يذكر أن الرئيس الإيطالي تابع المباراة النهائية لـ"يورو 2020" في ملعب ويمبلي في لندن، أمس الأحد، والتي حسمها الآتزوري بركلات الترجيح 3-2 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، ليتوج باللقب الأوروبي الثاني في تاريخه بعد عام 1968.

منتخب إيطاليا يصل روما بكأس أوروبا| صور وفيديو

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة