رودريجو دي باول
رودريجو دي باول


أتليتكو مدريد الأسباني يعلن عن التعاقد مع الأرجنتيني رودريجو دي باول

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 08:36 م

 

أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني التعاقد مع الأرجنتيني رودريجو دي باول  قادما من أودينيزي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتوصل أتلتيكو مدريد إلى اتفاق مع أودينيزي لنقل لاعب خط الوسط الذي يوقع لمدة خمسة مواسم مقبلة.

 

دي بول صاحب الـ28 مباراة دولية، ظهر لأول مرة في سن الـ19 مع فريق راسينج الأرجنتيني، وفي 2013 وبعد عام واحد فقط انضم إلى فالنسيا، لكنه لم ينجح.الأرجنتيني عاد إلى موطنه راسينج، وبعد فترة وجيزة انضم إلى أودينيزي ولعب مع الفريق الإيطالي 184 مباراة وسجل 34 هدفًا وصنع 36، وكان موسمه الأخير هو الأفضل له على الإطلاق، مما جعل أتلتيكو مدريد يقاتل للتعاقد معه.

 

وعبر دي باول عن سعادته بالانتقال لـ أتلتيكو مدريد قائلًا:"أنا سعيد للغاية ، سوف أنضم إلى بطل الليجا وأنا على دراية بالمسؤولية الناتجة عن ذلك.. إنها خطوة كبيرة في مسيرتي الكروية. علاوة على ذلك ، بسبب التوقيت ، مباشرة بعد الفوز بكأس أمريكا. هذا يملأني بالقوة لتلبية كل التوقعات."

 

وأضاف:"أنا شغوف بكرة القدم ، وبسبب تجربتي في كرة القدم الإسبانية ، أعرف جيدًا أتليتكو ​​مدريد ، دون الاعتماد على جميع الأصدقاء والزملاء الذين لعبت معهم في إسبانيا.. أنا سعيد جدًا لأن تتاح لي فرصة العمل تحت إمرة سيميوني. أولاً ، نظرًا لنوعية مدرب كرة القدم الذي هو عليه ، فهو أحد أفضل المدربين على الإطلاق".

 

وأتم:"أنا أحب كرة القدم ، إنها جزء من حياتي اليومية ، واللعب مع مدرب من الكفاءات العالية المتمثلة في سيميوني هو امتياز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يملأني بفخر وطني ، وأنا أستمتع بكوني تحت إمرته لأنني شاهدته وهو يلعب بقميص منتخب الأرجنتين"

وكان الأرجنتينى قد شارك منتخب بلاده بالفوز ببطولة كوبا أمريكا صباح الأحد الماضى بعد التغلب 1/0 على البرازيل.

أتليتكو مدريد يرفض عرض ليفربول لضم «ساؤول نيجويز»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة