جانب من التدريبات
جانب من التدريبات


المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 09:19 م

أدى المنتخب الأولمبي تدريبه مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد القاهره، حيث بدأ بمحاضرة فنية للكابتن شوقي غريب تحدث خلالها عن أهمية الأيام القادمة والتركيز بشكل كبير لنكون جاهزين لمواجهة فرق كبيرة بحجم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا. 


وأكد "غريب" للاعبين أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير في الأولمبياد بعد تحقيق بطولة أفريقيا.


وتم تقسيم المران على 3 مراحل؛ الأولى خاصة بالإحماء والثانية تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مدافعين ومهاجمين، ثم جرت تقسيمه في نهاية المران شهدت حرص جميع اللاعبين على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري، في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، على أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضاً، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.


وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً هم: "محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى، وأحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي".

اقرأ أيضا| «التركيز» شعار معسكر المنتخب الأولمبي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة