وزير التعليم
وزير التعليم


وزير التعليم يكشف حقيقة فيديو انفلات اللجان المتداول عبر «السوشيال ميديا»

فاتن زكريا

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 10:25 م

عقب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا للإيحاء بانفلات اللجان.

وقال وزير التعليم، إن الطالب في هذا الفيديو يدعى (محمد عبد االله احمد عبد العال) في القسم البريطاني في مدارس مصر للغات في الهرم بالجيزة، والامتحان هو العربي والهوية take home exam، ولكن بعض المدارس جمعت الطلاب في الفصول لاستلام الامتحان، وكان هذا بعد إتمام الامتحان في مدارسنا الرسمية.

وأضاف وزير التعليم، في تصريح له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "ولكم أن تحكموا بأنفسكم كيف تم التعامل مع موافقة الوزارة على "إراحة" الطلاب وأولياء أمورهم بالسماح بعقد الامتحانات لمواد الهوية (للمدارس الدولية) من المنزل بدلا من النزول إلى اللجان وكيف يستهين بها الطلاب حتى لا نطالب بالامتحان من المنزل مرة أخرى".

وتابع "شوقي": "سوف أترك لمدرسة مصر للغات والمسؤولين عنها والسادة أولياء الامور التصرف الحكيم لمعاقبة هذا العمل الصبياني".

ووجه وزير التعليم، رسالة إلى من استخدم هذا الفيديو في حملات التشويه والسخرية والصراخ واتهام الدولة، قائلا: "تبينوا وتيقنوا قبل أن تكتبوا وتلقوا بالتهم جزافا يوما بعد يوم والله المستعان".

لمشاهدة الفيديو ..اضغط هنا
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة