صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


وزير النقل يكشف موعد وصول أول قطار كهربائي خفيف LRT

حامد عبدالحليم

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 11:22 م

 

عرض الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، كلمة الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أثناء تفقده مواقع العمل في مشروع  القطار الكهربائي.
 

وتفقد اليوم المهندس كامل الوزير، وزير النقل يرافقه السفير الصينى بالقاهرة، لياو ليتشيانج و رئيس وقيادات الهيئة القومية للأنفاق مواقع العمل في مشروع  القطار الكهربائي LRT ( السلام/ العاصمة الإدارية الجديدة/ العاشر من رمضان).

 

بدأت الجولة  من محطة العبور حيث عقد الوزير والسفير الصيني اجتماعاً موسعاً مع مسئولي التحالف الصيني  افيك /كريك المقاول الرئيسي لتنفيذ المشروع وبحضور الشركات المصرية الوطنية المنفذة للاعمال الانشائية للمشروع ( المحطات – الكباري- الانفاق – اعمال السكة والاسوار- الورشة ).

 

وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إنشاء وسائل النقل  بالجر الكهربائي، بما يسهم في تعظيم منظومة النقل الجماعي في مصر وتسهيل حركة تنقل المواطنين وتقديم خدمات نقل متميزة وفي ضوء الاهتمام المشترك من الجانبين المصري والصيني لمتابعة معدلات تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT والذي يمثل أحد ثمار التعاون المتميز بين الجانبين في مجال النقل .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة