محافظ القاهرة
محافظ القاهرة


اليوم.. عقد اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة

محمود كساب

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 12:31 ص

تعقد محافظة القاهرة اليوم الثلاثاء ١٣ يوليو اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

ومن القرر أن تناقش الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة خلال الاجتماع الاستعدادت النهائية لعيد الأضحى وذلك بحضور نواب المحافظة الأربعة الشمالية والجنوبية والغربية والشرقية.

من جانب أخر أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة أنه يجري تطبيق أقصى درجات الحماية والوقاية طلاب الثانوية العامة خلال تأديتهم الامتحانات  قبل وأثناء وبعد الامتحانات بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان.   


وأضاف المحافظ أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب والمعلمين وكافة العاملين بأعمال المراقبة والنظام والتأمين خلال فترة انعقاد الامتحانات حيث أن  جميع اللجان التى تجرى بها الامتحانات تم  تزويدها ببوابات تعقيم وتطهير ذاتية وكواشف لدرجات الحرارة وكمامات معقمة ومواد تطهير لتوزيعها على الطلاب يوميًا ، بالإضافة إلى وجود  مرواح بكل اللجان تعمل بكفاءة وتوافر المياه الباردة لمساعدة الطلاب على التغلب على حرارة الجو.


وأشار محافظ القاهرة إلى أن إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة بالقاهرة هذا العام ٩٣٠٩٣  طالبا وطالبة منهم ٨٤٢٧٧ انتظام  و٨٨١٦ طالبا وطالبة منازل وعائدين من الخارج ، مضيفا أنه تم تخفيض أعداد الطلاب داخل اللجان الفرعية من 20 طالبا إلى 14 طالب أو أقل فى اللجنة الواحدة حرصًا على وجود مسافات للتباعد بين الطلاب الأمر الذى أدى الى زيادة أعداد اللجان الرئيسية على مستوى المحافظة إلى٢٩٣ لجنة.

اقرأ أيضا| محافظ القاهرة يفتتح معرض الآثاث والديكور بأسعار مخفضة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة