شوقي غريب
شوقي غريب


شوقي غريب يرتب الأوراق قبل سفر «الأولمبي» إلى «طوكيو»

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 03:42 ص

يرتب الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب، أوراقه قبل أيام قليلة من السفر إلى طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق نهاية الأسبوع المقبل.

وعقد غريب جلسة مع معاونيه حدد خلالها اختصاصات كل فرد خلال رحله طوكيو، كما تم وضع البرنامج اليومي الكامل بمعرفة علاء عبد العزيز مدير المنتخب.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي القاهرة ظهر الجمعة المقبل.

كان الجهاز الفني للمنتخب قد تلقى نتيجة المسحة الطبية الثانية للكشف عن كورونا وجاءت النتيجة سلبية لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين، كما خضع جميع اللاعبين لفحص المنشطات من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) وفقاً لتعليمات اللجنه الأولمبية المصرية.

كما حرص الجهاز الفني علي متابعة لقاء منتخب استراليا امام نيوزيلندا الودية.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهرًا.

وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً هم: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى، وأحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان «بيكهام» - أسامة جلال - كريم العراقي في خط الدفاع، أكرم توفيق- عمار حمدي - إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، وأحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة