صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


محاولات لميليشيات الإخوان لنشر الفوضى غرب ليبيا |فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 06:43 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، يحتوى على محاولات تنظيم الاخوان فى نشر الفوضي فى ليبيا خاصة مع اقترب موعد الانتخابات الرئاسية المقرر لها شهر ديسمبر المقبل .

اقرا ايضا .. فرنسا: توافق أوروبي بشأن فرض عقوبات على زعماء لبنانيين

وأوضح "التقرير" أن الميليشيات التابعة لتنظيم الإخوان غرب ليبيا تعمل على نشر الفوضى في البلاد، للتأكيد على أن كلمتها هي العليا في ظل عدم قدرة تطبيق الأمن في غرب البلاد ، فيما حذر مراقبون ليبيون من خطورة تحركات تلك الميليشيات على الانتخابات المقبلة في حال عقدها في موعدها، لأنها ستكون يد تنظيم الإخوان لنشر الفوضى في البلاد في حال خسارتها.

وأضاف" التقرير" أن وجود المليشيات عموما هو نتيجة لواقع رسمه وجسده تنظيم الإخوان بعد 2011 والغرب من خلال صراع المحاور وذلك بتكليف وكلاء هذه المحاور ، خاصة وان  تنظيم الاخوان على مر التاريخ لم يكن تنظيم استقرار او بناء وتنميه ولا عدالة لا اجتماعيه ولا اقتصاديه.

وتابع " التقرير" أن الفوضي جزء من المشروع التآمري علي الوطن بشكل عام والذي يسعى لاستكماله تنظيم جماعة الاخوان  الذي اعتاد على رفض الاستقرار في الأوطان للاستيلاء على السلطات ، حيث أنة لا تزال الميليشيات المعضلة الأكبر التي تواجه الدولة الليبية، خاصة مع تلقي تلك الميليشيات دعما خارجياً واضحا، عبر تجنيد المرتزقة وإمدادهم بالسلاح والعتاد، متجاهلة الاتفاق السياسي القاضي بحل الميليشيات وخروج المرتزقة، ومع اقتراب موعد الانتخابات تواصل ميليشيات غرب ليبيا نشر الفوضى يومياً.

وميليشيات تنظيم الإخوان تعمل على نشر الفوضى للتأكيد على أن كلمتها هي العليا، محذرين من خطورة تحركات تلك الميليشيات على الانتخابات المقبلة، لأنها ستكون يد تنظيم الإخوان لنشر الفوضى حال خسارته، ويجب حل الميليشيات وجمع سلاحها وإلا سيتكرر المشهد وسنعود في كل مرة للمربع الأول، وفقاً لمداد نيوز .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة