مسلسل «ليه لأ»
مسلسل «ليه لأ»


«القومي للمرأة» يشيد بالجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ»

وفاء الشابوري

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 07:30 م

توجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهنئة إلى فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" بطولة الفنانة منة شلبى والفنان أحمد حاتم و تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف، على النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل طوال فتره عرضه.

 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن عميق سعادتها بهذا النجاح الذي حققه المسلسل، مشيدة بروح الجماعه التي كانت واضحه خلال حلقات المسلسل، كما أشادت بالإتقان والتكامل بين جميع عناصر العمل الفني من سيناريو وتمثيل واخراج .

 

وأشارت مرسي إلى أن فكرة المسلسل وطريقة الطرح السلسة كان لها دور كبير في نجاح المسلسل ووصوله إلى قطاع عريض من الجمهور، وأضافت قائلة: "أن المسلسل نجح في تقديم فن هادف وراقي يحمل معاني ومبادئ انسانية عظيمة و يعيد نشر قيم التكافل الاجتماعي والتراحم بين افراد المجتمع وعلي وجه خاص كفالة اليتيم، وهي احد القيم النبيلة التي نادت بها جميع الاديان".

 

ودعت مايا مرسي صناع الدراما والسينما إلى العمل على تسليط الضوء على النماذج النسائية الناجحة في المجتمع، مؤكدة على أن الدراما تلعب دوراً مهم ومؤثر في تعزيز النماذج والقيم الإيجابية في مجتمعاتنا.

 

وتجسد منة شلبى فى المسلسل الذى تدور أحداثه فى 15 حلقة، دور طبيبة عيون، وتقدم شخصية "ندى " التى تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وما تواجهه من صعوبات فى سبيل تحقيق ذلك.

 

المسلسل يشارك فى بطولته كل من الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة