نحات الرمال على شواطئ سيناء
نحات الرمال على شواطئ سيناء


«فنان الرمال» على شواطئ الفيروز.. يحلم بمهرجان عملاق للنحت «ع الرملة»

الأخبار

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 07:33 م

يعتبر النحت على الرمال عزفا منفردا على شواطئ أرض الفيروز يمنحه طاقة ايجابية للاستمرار فى الحياة بالأمل والتفاؤل، كل يوم نحت وعبارات تعبر عن جمال سيناء يسعد المصطافين ويشاهده الأطفال ويصنع الفرحة والبهجة على وجوههم.

إنه الشاب السيناوى اسلام النجار نحات الرمال على شواطئ ارض الفيروز.

أكد اسلام النجار نحات الرمال أنه يعتبر فن النحت على الرمال هواية تخلصه من الطاقة السلبية وتحولها إلى طاقة إيجابية مشيرا إلى أنه كل يوم يرسم كلمات وتماثيل بالرمال على شواطئ ارض الفيروز معبرا عن حب الوطن وجمال سيناء.. يتجمع حوله رواد الشواطئ من المصطافين وسكان طور سيناء لمشاهدة النحت على الرمال والتقاط الصور التذكارية مع أعماله.

أشار إلى أنه رسم اسم سيناء الحبيبة التى تعتبر اغلى اسم عند المصريين وأنه كل يوم ينحت تماثيل مثل الحصان والدولفين وأسماك البحر وكذلك الكلمات العزيزة على المصريين فلسطين التى رسمها بمناسبة قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى لإعمار غزة بشركات المقاولات المصرية ودعم القضية الفلسطينية.

واقترح نحات الرمال تنظيم معارض ومهرجانات للنحت على رمال الشواطئ بمشاركة الأطفال مشيرة إلى أن النحت على الرمال فن يساعد على تشكيل شخصية ووجدان الأطفال وخاصة عندما يكون هادفا وطالب بأن يتم تنظيم مهرجان سنوى عملاق للنحت على الرمال وعمل تماثيل للأبطال والشهداء التى ارتوت بدمائهم أرض سيناء الحبيبة وتعليم الأطفال القيم الوطنية الأصلية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة