بيراميدز
بيراميدز


نجم بيراميدز يرحب بالزمالك

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 07:51 م

كشف مصدر مقرب من اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه يرحب بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الخاصة بالموسم الجديد 2021-2022.


وتابع المصدر أن دونجا أوضح أن اللعب ضمن صفوف نادي الزمالك شرف كبير وحلم يتمنى تحقيقه منذ فترة طويلة، مضيفًا أن إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، وافقت على منح اللاعب عقد فئة أولى بمجرد انضمامه للفريق.
 

وفي سياق آخر، قرر حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، منع أعضاء اللجنة من التصريحات الإعلامية كافة، سواء كانت مرئية أو مسموعة أو مكتوبة خلال الفترة المقبلة، لحين إجراء انتخابات جديدة.

ومن ناحية أخرى، وجه محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني لفريق القناة، العديد من الانتقادات إلى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، والذي أعلن رحيله بشكل مفاجئ خلال تواجده بمعسكر نسور قرطاج الماضي، واقترابه من الدوري القطري، ومماطلته لمسئولي القلعة البيضاء بشكل مستمر.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية: "فرجاني ساسي ووكيله مهند عون تعمدا المماطلة في مسألة تجديد تعاقد اللاعب، ورفضا عقد أكثر من جلسة سواءً مع اللجنة المعينة الحالية برئاسة حسين لبيب، أو اللجنة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز".

وأكد أن اللاعب هو الخاسر الأكبر برحيله عن القلعة البيضاء، فلن يحظى بشعبية في الدوري القطري كالتي حظى بها بين الجمهور الأبيض، الذي تمسك باستمرار اللاعب لكن الأخير لم يقدر ذلك.

اقرأ أيضا | نجم نادي الزمالك السابق: المنتخب الإيطالي استحق التتويج بلقب اليورو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة