صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بالقرب من معدية بطا بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 09:16 م

 


تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة القليوبية، من انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بالقرب من معدية بطا، بمدينة بنها، وعلى الفور  تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمى وتحرر محضر بالواقعة.

البداية عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الأجهزة الأمنية، بورود معلومات تفيد بمصرع شاب غرقا بالقرب من معدية بطا بفرع دمياط، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى لموقع الحادث وبالفحص تبين غرق شاب بالقرب من معدية بطا بمدينة بنها بفرع دمياط كما تبين أن الشاب مقيم بالفيوم وجرى نقل الجثة لمشرحة بنها التعليمى.

اقرأ أيضا| حبس 40 شخصًا لمدة 15 يومًا بتهمة التجمهر في المنوفية

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

يذكر أن شهدت منطقة الجبل الأصفر بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة انتحار شاب تخلص من حياته بعدما شنق نفسه داخل مسكنه، حيث تم العثور على جثته متحللة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بتشريح الجثة.. فالبداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة الخانكة بلاغا من الأهالي بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز بوجود رائحة كريهة من داخل مسكن شاب بذات العنوان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وتم العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 31 عاما، يعيش بمفرده وجثته متحللة حيث إنه توفى منذ 4 أيام بعد قيامه بالانتحار وشنق نفسه. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة