نور التوت وعلي قدورة
نور التوت وعلي قدورة


التوت يتحدى «الموسيقيين» ويطرح «أنا واد مقطع» بعد إيقافه عن الغناء

شريف عبد الفهيم

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 09:30 م

في تحد جديد من مطربي المهرجانات لقرارات نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر، طرح مطرب المهرجانات علي قدورة أغنية جديدة له قبل أيام بعنوان «أنا واد مقطع» بمشاركة مغني المهرجانات نور التوت- وذلك على الرغم من قرار إيقاف الأخير ومنعه من الغناء بقرار نقابة الموسيقيين لعدم تقنين أوضاعه.

ويعد هذا مخالفة صريحة لقرار النقابة بمنع خمسة من مطربي المهرجانات من بينهم حمو بيكا ونور التوت، وعدم إعطائهم أي تصاريح بالغناء قبل ان يوفقوا أوضاعهم، حيث تسعى «الموسيقيين» لمنع أي من أعضائها لممارسة الغناء سواء في الحفلات أو  مواقع الفيديوهات الإلكترونية.

من جهة أخرى، أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانًا، يحمل قرارًا بمنع التعامل مع 5 مطربي مهرجانات، وهم: “حمو بيكا، نور التوت، مسلم، عنبة، أحمد موزة”؛ لحين تقنين أوضاعهم مع النقابة، واجتياز الاختبارات.

وأضحت النقابة، في البيان الصادر عنها، أنها تمنع كل من ليس عضوًا بها وغير الحاصلين على تصاريح من مزاولة المهنة.

جاء ذلك بعد أن أحيا حمو بيكا، حفلًا غنائيًا، الخميس الماضي، ضمن حفلات موسم الصيف بأحد الشواطئ في منطقة الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من جمهوره، والذي اعتبرته النقابة تحديًا صريحًا لقراراتها، ما يعني ضرورة الحصول على تصاريح قبل إحياء الحفل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة