رامي جمال
رامي جمال


رامي جمال يواجه التنمر على مرضه من أقرب الناس|| فيديو

شريف عبد الفهيم

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 10:32 م

واجه الفنان رامي جمال، صدمة قوية بعدما تنمر عليه أقرب المقربين إليه على مرضه، حيث نشر فيديو له مع ابن شقيقه، على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وهو يحدثه عن مرض البهاق، ووصف خلاله ابن شقيقه ممازحاً مع ابتسامة بأنه "طفل مصري متنمر".

وظهر رامي في الفيديو مع ابن شقيقه الطفل ياسين وهو يحاول إقناعه بضرورة غسل يديه كي يزيل اللونين عنهما، أي البهاق، الأمر الذي أربك رامي وأثار حيرته كيف يشرح الأمر للطفل الصغير.

وعلق على المقطع، قائلاً: "يا جماعة قعدت أقولكم واجهوا المجتمع وعلموا أولادكم كذا وكذا والطعنة جاتلي من أقرب الناس، ياسين ابن أخويا، بفكر من إمبارح أوصله الموضوع إزاي بعد ما أغسل إيدي.... ربنا يحفظك... حد عندو طريقة أفهمه بيها؟".

وكان رامي جمال، قد طرح أغنيته الجديدة "قلة الإحساس"، وهي الأغنية الرابعة من ألبومه "ولسه".

وسيطرح رامي جمال، ألبومه بشكل متتابع خلال موسم صيف 2021، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال.

وطرح رامي جمال في عيد الفطر الماضي،  أغنية «دقيقة واحدة» من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، و"مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، واغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 10 أغنيات، من إنتاج "نجوم ريكوردز"، تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان في ألبومه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة