مدينة اسنا
مدينة اسنا


تعزيز قدرة المرأة بـ4 قرى في إسنا ضمن مشروعات «حياة كريمة»

محسن جود

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 12:19 ص

تفقد إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، برفقة صفوت حسن رئيس قرية المحلة، وياسر حلمي سكرتير القرية، عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة  بمجلس قروى المحلة.
 
وبدأت الجولة بتفقد الأعمال الجارية لإنشاء مجمع خدمات المواطنين بمجلس قروى الحلة، والجاري العمل به على قدم وساق لتقديم أكثر من ٧ خدمات مختلفة للمواطنين، بعد أن تم إزالة مبنى الوحدة المحلية القديم وبلغة نسبة التنفيذ ١٠%، بإشراف من جهاز التعمير.

اقرأ أيضا| ثقافة القاهرة تحتفل بالعيد القومي للمحافظة‎‎

كما تم تفقد أعمال حفر وتركيب خط ربط مياه الشرب ٨ بوصة والجاري العمل به بطول ١٢كم لربط قرى الحليلة والحلة وزرنيخ والكلابية لتعزيز قدرة المياه ، بإشراف من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، كما أنه جاري حفر وتركيب شبكة انحدار الصرف الصحي بقرى الكلابية ، وزرنيخ ، والحلة. 

وخلال الجولة، أكد رئيس المركز، أن رئاسة مركز ومدينة إسنا تتابع عن كثب وبمزيد من الاهتمام الأعمال الجارية ضمن أعمال المشروع القومي لتطوير الريف المصري.

يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بمتابعة الأعمال الجارية ضمن المشروع القومي لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية "حياة كريمة "، وتذليل اي عقبات والإسراع في معدلات التنفيذ في كافة القطاعات التي سيتم تنفيذها داخل القرى المستهدفةز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة