شوقي غريب
شوقي غريب


ناقد رياضي: شوقي غريب لم يظلم رمضان صبحي بسحب شارة القيادة منه

أحمد فتحي

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 12:36 ص

قال الناقد الرياضي أحمد الخضري، إن المنتخب الأولمبي سينافس على ميدالية في أولمبياد طوكيو 2020، مشيرًا إلى أن شوقي غريب المدير الفني للفريق اختار محمد شريف مهاجم الأهلي بعدما استبعد مصطفى محمد من المشاركة بسبب رفض ناديه جالطة سراي التركي السماح له بخوض غمار منافسات البطولة.


وأضاف الناقد الرياضي أحمد الخضري، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «90 دقيقة»، الذي يعرض عبر شاشة «المحور»، أن شوقي غريب لم يظلم رمضان صبحي لاعب بيراميدز عندما سحب شارة قيادة المنتخب الوطني منه وسلمها إلى أحمد حجازي لاعب نادي الاتحاد السعودي، مفسرًا ذلك بأن حجازي أقدم منه في المنتخب الأولمبي والمنتخب الأول. 

وأشار، إلى أن مستوى رمضان صبحي تراجع كثيرًا بعد الانضمام إلى بيراميدز بسبب صغر سنه وتعرضه لضغط كبير من جانب جمهور الأهلي، حيث فضل الانضمام إلى فريقه الحالي على اللعب في القلعة الحمراء، ما أدى إلى تدهور العلاقة بينه وجمهور الأهلي، مؤكدًا أنه لن يستطيع الاستمرار في فريقه الحالي، وأن مصلحته تقتضي اللعب في الزمالك.

من جهته، قال الناقد الرياضي محمد القوصي، إن تعويض محمد صلاح نجم ليفربول ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي سيكون صعبا للغاية، لكن المنتخب الأولمبي ضم عددا كبيرا من اللاعبين المميزين، مشيرًا إلى أن شوقي غريب كان يجب عليه أن يختار لاعبا ذا دوافع هجومية، وذلك من اللاعبين الثلاث فوق السن. 

وحول إمكانية عودة رمضان صبحي إلى الأهلي، قال: "اللي اتكسر مبيتصلحش"، ووافقه أحمد الخضري في الرأي، وشدد على أنه من المستحيل أن يعود إلى الأهلي مرة أخرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة