صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ناقدرياضي: الأهلي مش رايح يجيب الكأس ويجي.. النهائي لن يكون سهلًا| فيديو

أحمد فتحي

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 12:41 ص

قال الناقد الرياضي أحمد الخضري، إن فرصة الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا أكبر من منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، مشيدا بتعامل محمود الخطيب رئيس النادي مع الحدث، والتشديد على أن البطولة لم تحسم وعدم فتح الباب أمام الاحتفالات المبكرة.

وأضاف الناقد الرياضي أحمد الخضري، خلال حواره برنامج «90 دقيقة»، الذي يعرض عبر شاشة «المحور»، من المقرر أن يلتقي الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في 17 يوليو المقبل، في ملعب محمد الخامس بدولة المغرب، حيث يسعى الأهلي إلى الفوز بالبطولة العاشرة في تاريخه، بينما يحاول منافسه الفوز بأولى بطولاته.

وأضاف الخضري، أن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني يجيد إدارة المباريات الكبرى، وبخاصة أنه خاض الكثير من المباريات ضد هذا الفريق عندما كان مدربا لصن داونز، متوقعا أن يحاول السيطرة على الملعب وعدم إتاحة الفرصة لمنافسه بخلق فرص خطيرة.

من جهته قال الناقد الرياضي محمد القوصي: "الأهلي مش رايح يجيب الكاس ويجي، المباراة ستكون في منتهى الصعوبة، مشيرًا إلى أن مدرب كايزر تشيفز، كان مدرب المنتخب الجنوب أفريقي الذي حقق الفوز على المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وأوضح : "لو استقبل الأهلي هدفا مبكرا من هذا الفريق، فإن الأمور لن تكون سهلة أبدا، وأتمنى أن يحتاط الأهلي ومديره الفني من هذا الأمر جيدا، وأتوقع الفوز للأهلي بنسبة 80%، لكن هذه الأمور لا علاقة لها بكرة القدم، فاليورو شهد مفاجآت كبيرة، كما شهدت النسخة الحالية من دوري الأبطال مفاجآت كبيرة، منها خسارة الوداد المغربي على ملعبه من كايزر تشيفز".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة