نادي الزمالك
نادي الزمالك


ترقب وغموض.. لاعب الوسط الجديد صداع فى الزمالك.. وكارتيرون يرفض عرضاً إماراتياً

الخطيب جمال

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 02:07 ص

رفض الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضاً خلال الآونة الأخيرة لتدريب فريق الوحدة الإماراتي بداية من الموسم المقبل في ظل ارتباطه بعقد رسمي مع الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وكان المدير الفني تلقى اتصالات لتولي تدريب الفريق الإماراتي إلا أنه رفض العرض وقرر الاستمرار مع الزمالك حتى نهاية عقده.
وسبق ورفض المدير الفني للفريق الأبيض عرضاً من نادي الحزم السعودي لتولي تدريبه في الفترة المقبلة، وفضل الاستمرار مع الزمالك لنهاية عقده.


ومن ناحية أخرى تمسك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بضم لاعب وسط أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بخلاف ضم لاعب وسط محلي.
وكانت لجنة الكرة بالنادي رفضت ضم لاعب وسط أجنبي إلا أن المدير الفني يتمسك بموقفه، ويفضل ضم المغربي يوسف أيت بن ناصر لاعب موناكو الفرنسي السابق في فترة الانتقالات المقبلة.


وعلى صعيد آخر تلقى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ثلاثة عروض محلية في الفترة الأخيرة من الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا وبيرايدز، إلا أنه قرر تأجيل النظر فيها حتى نهاية الموسم، قبل اتخاذ قراره النهائي، ويفضل الحارس الاستمرار في صفوف القلعة البيضاء رغم ابتعاده مجدداً عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.


ومن ناحية أخرى اعتمدت اللجنة  المكلفة بإدارة نادي الزمالك تشكيل جميع الأجهزة الفنية للألعاب والمقدمة من النشاط الرياضي بالنادي، ووافقت اللجنة على عقود اللاعبين: مودي وسيف الدرع وهنداوي والمدير الفني الأسباني لفريق كرة اليد أوليفر روي، وتفويض عمرو أدهم عضو اللجنة في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة فريق كرة السلة.
واستعرض أعضاء المجلس عمرو أدهم وحسين السيد والمحامي نصر عزام موقف القضايا الدولية المقامة ضد النادي أو لمصلحة النادي أمام الفيفا أو المحكمة الرياضية الدولية -الكاس - وجددت اللجنة الثقة في الثلاثي لمواصلة التقاضي
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة