هاني شاكر
هاني شاكر


بعد خروجه من المستشفى.. هانى شاكر: "حسبي الله في مروجي الإشاعات"

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 09:21 ص

طمأن الفنان هاني شاكر جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية في أول ظهور له منذ مغادرته المستشفى .

ونشر هاني شاكر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، مؤكد  فيه أن الأزمة الصحية التي تعرض لها مرت بسلام.


وقال شاكر "جمهوري الحبيب أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة على خير بدعاكم، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة".

وأضاف شاكر:"إن شاء الله طول ما أنتم معايا ربنا مش هيجيب حاجة وحشة أبدا، أنا بس بطمنكم علشان الناس اللي بستظرف وتقول أخبار مش مظبوطة وبتخض ناس كتير وبتعمل قلق على السوشيال ميديا، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي".

وتابع هاني شاكر"أنا مبسوط جدا إني هشوفكم يوم 1 أغسطس على المسرح المكشوف في الأوبرا، وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية، ومصر دايما بخير، وكل سنة وأنتم طيبين".

وكان الفنان هاني شاكر، تعرض لأزمة صحية مفاجئة، يوم الخميس الماضي، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وذلك بعد شعوره بعدم انتظام في ضربات القلب، وكان من المقرر أن يحيي حفلاً غنائيًا، في دار الأوبرا المصرية في اليوم نفسه، إلا أن أزمته الصحية المفاجئة دفعته للاعتذار عنها.

وبعث شاكر، برسالة اعتذار مصورة إلى إدارة الأوبرا المصرية، قال فيها: «أعتذر عن حفلتي النهاردة في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وتستمتعوا بالأغاني، بس ضربات قلبي مش متظبطة، وبعمل دلوقتي تحاليل وفحوصات، والدكتور قال لي إني لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة، وكان نفسي أبقى معاكم، وإن شاء الله نعوضها في حفلة جاية».

ومن المقرر أن يحيي هاني شاكر حفلا غنائيا يوم 1 أغسطس المقبل على المسرح المكشوف بدار الأوبرا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة