أسقف البحر الأحمر يهنئ وكيل وزارة الأوقاف بعيد الأضحى
أسقف البحر الأحمر يهنئ وكيل وزارة الأوقاف بعيد الأضحى


أسقف البحر الأحمر يهنئ وكيل وزارة الأوقاف بعيد الأضحى

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 10:25 ص

 


زار الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر يرافقه القمص مينا عزيز مسؤول العلاقات العامة بمطرانية البحر الأحمر فضيلة الشيخ الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى وتمني له التوفيق والسداد في أداء مهامه.


كما قدم الأنبا إيلاريون التهنئة ايضا لفضيلة الشيخ محمد عبدالباسط بأوقاف البحر الأحمر ولفيف من مشايخ وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر.

وأعلن الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، أن  أسقف مطرانية البحر الأحمر، شارك في مشروع صكوك الأضاحي.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، أنه تم ذلك في لقاء يسوده المحبة والود، مؤكدا أن الأنبا ايلاريون أسقف البحر الأحمر لا ينقطع عن المشاركة في جميع المناسبات.

وقال الأنبا ايلاريون البراموسي أسقف البحر الأحمر فى تصريحات سابقة،  إن مشاركته في صك الأضحية جاء من نابع وطني تجاه مشاركة أخوته من المسلمين في عيد الأضحي المبارك، حيث إن مشاركته واجب وطني على كل مسلم ومسيحي للمشاركة فيه كما يشارك المسلمين في أعياد إخوانهم الأقباط.

وأضاف الأنبا ايلاريون أسقف مطرانية البحر الأحمر، أن المسلمين والأقباط أخوة في وطن واحد مضيفا: مشاركتنا لبعضهم البعض شئ طبيعي في مصر، مؤكدا أن الاضاحي في مصر تطعم المسلم والمسيحي، وأعيادنا واحدة وان مشاركتنا واجب وطني .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة