صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


وثقتها الضحية بـ«فيديو».. «متحرش الميكروباص» في قبضة الشرطة 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 01:38 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يظهر خلاله أحد الأشخاص داخل سيارة ميكروباص ومصحوب بتعليق أنه «متحرش». 

 

بالفحص تم تحديد هوية ناشر مقطع الفيديو، وتبين أنها إحدى الفتيات مقيمة بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، باستدعائها حضرت وبصحبتها والدتها، التي قررت أنه حال استقلالها سيارة أجرة ميكروباص، قام بالجلوس خلفها أحد الأشخاص، وتحرش بها وقيامها بتصويره بهاتفها المحمول.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم تحديد هوية المتهم وضبطه «عاطل مقيم بذات العنوان»، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

 

اقرأ أيضا|القبض على 721 هاربا من أحكام قضائية في حملة تفتيشية بأسوان

 

جدير بالذكر، أن مركز شرطة المنصورة، قد تلقى بلاغ من شخصين بخروج زوجة الأول «ربة منزل مقيمة بذات القرية»، بدعوى التوجه إلى إحدى قريباتها، إلا أنها لم تتوجه إليها ولم تعد، وورود رسائل على تطبيق «واتس آب»، من هاتف المتغيبة إلى هاتف شقيقتها «متواجدة بإحدى الدول»، تحتوى على صورة تظهر فيها المتغيبة جالسة على كرسى موثوقة اليدين، و2 تسجيل صوتى من شخص لا تعرفه، يخبرها أن المتغيبة متواجدة طرفه، ويطلب دفع فدية 500 ألف جنيه لإعادتها. 

 

كشفت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالدقهلية، أسفرت جهوده عن عدم صحة الواقعة، وأن المتغيبة قامت باختلاق الواقعة بالاشتراك مع أحد الأشخاص «منجد» مقيم بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما متواجدان بمنطقة جمصة.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبحوزتهما الهاتف المحمول الخاص بالمتغيبة، والمُستخدم فـى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما أيدا ذات المضمون وعللت المتغيبة باختلاقها للواقعة لوجود خلافات مع زوجها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة