ارشيفية
ارشيفية


جريمة هزت الخانكة| الانتقام الأعمى.. قتلت طفل الجيران ووضعته داخل ثلاجة

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 03:48 م

جريمة بشعة شهدتها منطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، عندما أقدمت سيدة على قتل نجل جارتها بسبب خلافات مالية بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرا ايضا|قتل زوجته طعنا في العجوزة.. والسبب خلافات أسرية

بداية الحادث

بدأت الواقعة عندما تلقى ضباط مركز الخانكة، بلاغا من «ميكانيكي سيارات» -39 سنة - بغياب نجله «طفل» - 6 سنوات - عقب خروجه للهو بالشارع أمام مسكنهما.

تحريات المباحث

وعلى الفور وجه مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق بحث وتوصل إلى وجود خلافات مالية بين والدة الطفل «ربة منزل» - 35 سنة، وإحدى جيرانها «ربة منزل» - 49 سنة، لرفض الأخيرة رد المبالغ المالية المستحقة لوالدة الطفل.

وأضافت التحريات أن المتهمة عقدت العزم على التخلص من نجلها انتقاماً منها، وفي سبيل ذلك قامت باستدراج الطفل حال لهوه بالشارع للشقة، وفور دخوله أجهزت عليه، وطعنته برقبته، ما أدى لوفاته في الحال.

مفاجأة في الواقعة

وأفادت التحريات بأن خلافا ماليا دب بين والدة الضحية وإحدى جيرانها، فقررت الأخيرة الانتقام منها، واستدرجت الضحية إلى شقتها وطعنته في رقبته حتى الوفاة ووضعت جثته في «ديب فريزر» حتى عودة نجليها، فقاما بوضع الجثة في برميل بلاستيك وتخلصا منه في منور العقار.

القبض على المتهمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة