حسن الدمرداش
حسن الدمرداش


جامعة العريش : نسعى لنكون إحدى الجامعات الذكية ونعمل على ميكنة الادارات

صالح العلاقمي

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 04:07 م

شاركت جامعة العريش شمال سيناء في  اجتماع مديري مكاتب رؤساء الجامعات ،  وذلك لتطوير التعليم العالي من خلال تطوير منظومة البيانات والتقارير الإحصائية للجامعات   .

وفي بداية الاجتماع  الذي عقد بنظام  أون لاين (Online) عبر تقنية (Zoom)،  بأمانة المجلس الأعلى للجامعات ،تم توجيه الشكر والتقدير من أسرة جامعة العريش برئاسة  الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة للحضور وذلك من خلال المداخلات من جانب جامعة العريش.حيث تم عرض جهود الجامعة في تجهيز المنصة الرقمية وإدخال البيانات في الكليات التي شملها مشروع التطوير التكنولوجي. 

وتناول الاجتماع  كيفية التدريب علي برنامج استخراج التقارير الاحصائية التي تم ادخالها بمعرفة إدارات الإحصاء بالجامعات من خلال شبكة الإنترنت  وكذلك التدريب علي البرنامج الموجود بالمجلس الأعلى للجامعات، كما تم الإشادة بالجامعات التي انتهت من ادخال البيانات الخاصة بها ، ومنها جامعة العريش.

اقرا ايضا|حفل تكريم لأسرة كلية الآداب جامعة العريش بمناسبة يوم الحصاد

في نفس السياق .. تسعى  جامعة العريش برئاسة الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة للعمل على ميكنة جميع إدارات الجامعة،  والعمل على توطين أفضل  البرمجيات بها، وذلك في اطار رؤية الجامعة لان تكون إحدى الجامعات الذكية في القريب العاجل، حيث يأتي هذا الاجتماع تزامنا مع تنفيذ المنصات الرقمية واستخدام التكنولوجيا في العمل.

وقد حضر الاجتماع ممثلًا عن جامعة العريش الدكتور محمد فاروق حافظ، مدير مكتب  الدكتور رئيس الجامعة، ومحمد عبد العاطي أحمد، مدير إدارة الإحصاء، ومحمد جمال العزازي، مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة