منتجات الشباب في معرض مستقبل وطن
منتجات الشباب في معرض مستقبل وطن


مستقبل وطن بالسويس معرضا لمنتجات الشباب

حسام صالح

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 11:39 م

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالسويس، معرض منتجات الشباب بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في أحد القاعات بكورنيش الجديد، ويستمر المعرض حتى الغد.

اقرأ أيضا|«مستقبل وطن» يكرم الأمهات المثاليات ويحتفل بيوم اليتيم في السويس

وشهد المعرض حضور عشرات الأسر لمشاهدة منتجات الشباب، وحضور النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية بالسويس وأمين الحزب وسيد عبد الحميد الكرماوى وحافظ شوشة وسيد عبده نواب السويس وسليمان العمارى، رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات في السويس والمحاسب أحمد عثمان أمين جهاز المشروعات الصغيرة بالحزب.

وتفقد نواب السويس منتجات المعرض الذي ضم منتجات الجلدية ومفروشات ومواد غذائية وملابس ومستلزمات المنزل والديكور والهدايا ولعب الأطفال والمنتجات اليدوية.

وقال أحمد خشانة إن مستقبل وطن حريص على تنظيم هذه المعارض بشكل دوري ليعطي فرصة لأصحاب المشروعات لعرض منتجاتهم أمام الجمهور والتعرف على احتياجات السوق وأذواق المستهلكين الأمر الذي يساعدهم على تقديم منتجات جديدة تمزج بين التراث والهوية الثقافية المصرية ومتطلبات الجمهور كما يتيح للأسرة شراء مستلزماتها بأسعار مخفضة.

وأضاف خشانة في تصريحات صحفية أن تنظيم المعرض يأتي في إطار تفعيل بروتوكول التعاون الذي جرى توقيعه بين الجهاز وحزب مستقبل وطن لدعم وتنمية قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والعمل على تقديم مختلف أوجه الدعم لهذه المشروعات.

وتابع أن المعرض يستهدف أيضا وفتح منافذ تسويقية لأصحاب المشروعات الصغيرة لدورها الهام في الحد من البطالة وخلق فرص عمل ودفع عجلة التنمية الاقتصادية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة