صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


وقائع «التحرش في المواصلات».. أشهرها طفلة الميكروباص ورجل المترو

عبدالعال نافع

الخميس، 15 يوليه 2021 - 01:31 ص

 

العديد من الجرائم وأشهرها وقائع تحرش وقعت داخل وسائل المواصلات، سواء كانت ميكروباص، أو أتوبيس نقل عام، أو مترو الأنفاق، وساهمت وسائل التواصل الاجتماعي، وكاميرا الموبايل في توثيق تلك الجرائم، من خلال النشر على صفحات الفيس بوك، لفضح مرتكبي تلك الجرائم، ووضعهم امام المساءلة القانوينة، للفبض عليهم ومعاقبتهم.

في هذا التقرير ننشر وقائع إجرامية شهدتها وسائل المواصلات:

«طفلة ميكروباص أوسيم»

تواصل نيابة شمال الجيزة التحقيق في واقعة التحرش بطفلة تدعى "س.ع" تبلغ من العمر 15 عامًا داخل ميكروباص بأوسيم، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، كما تستمع النيابة، لأقوال الفتاة والمتهم.

وأدلت الفتاة بأقوالها أمام النيابة بأنها كانت مع والدتها في ميكروباص بكوبري الزيدية الواقع بمنطقة أوسيم، في اتجاههن لمنطقة الكيت كات، وأثناء سير الميكروباص جلس المتهم بخلفها، وقام بملامسة أماكن حساسة في جسدها، على الفور صرخت الضحية وأبلغت والدتها، وحررا محضر بالواقعة.

 وأدلت الفتاة بأقوالها أمام النيابة بأنها كانت مع والدتها في ميكروباص بكوبري الزيدية الواقع بمنطقة أوسيم، في اتجاههن لمنطقة الكيت كات، وأثناء سير الميكروباص جلس المتهم بخلفها، وقام بملامسة أماكن حساسة في جسدها، على الفور صرخت الضحية وأبلغت والدتها، وحررا محضر بالواقعة.

«متحرش المترو»

في يونيو الماضي، قضت محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، بمعاقبة متحرش المعادي بالحبس سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه في استئناف على حكم حبسه. 

وعاقبت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار عمرو مختار، المتهم بالقيام بفعل فاضح أمام فتاة بمترو الأنفاق بغرض التحرش بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمه 20 ألف جنيه.

كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس متحرش مترو الأنفاق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الفعل الفاضح العلني، فيما قدم المتهم بالتحرش بفتاة وارتكاب أفعال خادشة للحياء داخل مترو الأنفاق، خلال التحقيقات معه أمام نيابة النزهة شهادة طبية تفيد مرضه النفسي، نافيًا تحرشه بالمجني عليه قائلا: «كنت بعدل هدومي».

«متحرش الأتوبيس»

في ابريل الماضي، كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم بالتحرش بفتاة، داخل أتوبيس بدائرة قسم الأهرام، عدد من المفاجآت.. وتبين أن المتهم سبق ارتكابه 6 وقائع مماثلة في شهرين، واعتاد التحرش الجنسي داخل الأتوبيسات العامة.

وأضافت تحقيقات النيابة العامة أن متحرش الأتوبيس مهندس عمره 41 عاما، وأنه اعتاد على ممارسة الأفعال الفاضحة في وسائل النقل العام لإشباع ميوله الجنسية بشكل منتظم، وأن المتهم أعترف في تحقيقات النيابة العامة أنه مارس الفعل الفاضح أمام المجني عليها «دعاء.أ» في الأتوبيس، وأنه اعتاد التجول في وسائل النقل العام من أجل التلصص على النساء والفتيات والتحرش بهن من خلال الملاصقة في وسائل المواصلات المزدحمة أو ممارسة الأفعال الفاضحة أمام الفتيات خلال وجوده بجانبهن في الأتوبيسات.

اقرأ أيضا|حبس مصور فيديو التحرش بـ«طفلة أوسيم»

وواجهت النيابة العامة متحرش الأتوبيس بالفيديو الذي وثق جريمته، فأقر بصحته وأنه مارس هذه الأفعال بعدما استقل الأتوبيس من محطة المريوطية في شارع الهرم، وأنه صعد الأتوبيس لغرض التحرش وإشباع رغبته وأنه لم يكن لديه أي مصالح في الجيزة ليستقل الأتوبيس، وإنما كان يصعد الأتوبيسات بشكل عشوائي حتى يفرغ طاقته الجنسية بهذه الأفعال، وأنه يقيم في الهرم وليس متزوجًا وعقب انتهاء عمله كان يتجول في الأتوبيسات من أجل ميوله المنحرفة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة