المعاينة الأولية عن التهام الحريق الضخم
المعاينة الأولية عن التهام الحريق الضخم


المعاينة الأولية.. نيران حريق الطالبية التهمت طابقين من العقار

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الخميس، 15 يوليه 2021 - 04:20 ص

 

كشفت المعاينة الأولية لحريق الطالبية الضخم، عن إلتهام النيران، لطابقين بالعقار، المكون من 13 طابق، بعد أن نشبت النيران في معرض للسجاد.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل اشتعال النيران أسفل عقار أسفرت عن حريق معرض سجاد بالطابق الأرضي والأول مرتفع بالعقار، وأمتد الي سوبر ماركت ومحل ملابس في ذات العقار.

 

اقرأ أيضا| من الطابق الـ14.. الحماية المدنية تنجح في إخلاء سكان حريق عقار الطالبية 

وحاولت وحدات الدفاع المدني السيطرة على السنة اللهب ومحاصرتها ومنع امتدادها، وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن الحريق نشب في عقار مكون من ١٣ طابق.

 

وشرحت التحريات أن الحريق شب في المحلات التجارية المتواجدة في الطابق الأرضي والأول، وتصاعدت السنة اللهب الي واجهة الطابق الثاني.

 

وباشرت وحدات الدفاع المدني وقوات الإنقاذ جهودها باستخدام السلالم الهيدروليكية لاخلاء سكان عقار الطالبية الذي يشهد حريق هائل في محلات تجارية أسفله.

 

ودفعت الادارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارة إطفاء مدعمة بالسلم الهيدروليكي، لمحاولة السيطرة على السنة اللهب المتصاعدة من حريق محال تجارية اسفل عقار في الطالبية، وتدخل أهالي المنطقة مستخدمين جرادل مياه لمحاولة مساعدة قوات الإطفاء في السيطرة على الحريق.

 

وتباشر الأجهزة الأمنية بالجيزة، عمليات إخلاء سكان عقار الطالبية الذي يشهد حريق هائل في محال تجارية أسفله، وكذلك بعض العقارات المجاورة له تحسبا لامتداد النيران.

وقامت الجهات المختصة بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، بفصل الكهرباء والغاز عن عقار الطالبية الذي يشهد حريق هائل في محال تجارية أسفله، وعقارات مجاورة له.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة