صورة للمتهمين
صورة للمتهمين


 ضبط ٣ متهمين بتهمة قتل موظف وإلقاء جثته فى ترعة بأسيوط 

محمد منير- محمود مالك

الخميس، 15 يوليه 2021 - 10:24 ص

تمكنت أجهزة الأمنية لمديرية أمن أسيوط من ضبط ٣ متهمين بقتل موظف وإلقاء جثته فى مياه ترعة بأسيوط، بعد استدراجه وابتزازه مادياً وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة. 

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً بوصول بلاغاً لمركز الفتح بأسيوط بالعثور على   سيارة مفتوحة الأبواب متروكة بمدخل قرية بدائرة المركز ملك موظف مقيم بدائرة مركز أسيوط، وبسؤال زوجته قررت أن زوجها خرج من المنزل متوجهاً إلى محافظة القاهرة لإنهاء بعض الأعمال الخاصة به ولم يعد.

اقرأ أيضا| أمن أسيوط يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة مسن داخل الدير المحرق

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث، و بإشراف العميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، وبمشاركة ضباط قطاع الأمن العام وفريق وحدة مباحث مركز شرطة الفتح برئاسة المقدم محمد فراج ومعاونيه عن أن وراء ارتكاب الواقعة وغيابه ٣ أشخاص. 


 وتبين أن المتهمين عامل ٤٣ سنة، له معلومات جنائية، مقيم مركز أبنوب، ومزارع ٤٢ سنة، مقيم  مركز الفتح، ومزارع ٣٦ سنة، مقيم بدائرة مركز أبنوب.


وتبين من التحريات أن المجني عليه اتفق مع المتهمين الأول والثانى على حراسة عمارة سكنية خاصته بدائرة قسم أول أسيوط، نظراً لوجود خلافات بينه وشركائه عليها، وطلب منهما معاونته فى أخذ توقيع أحد شركائه على بعض الأوراق لضمان حقه.


تمكنت حملة أمنيه مكبره  من ضبطهم وبحوزة الأول "فرد محلي" وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم باستدراج المجنى عليه بزعم إحضار شريكه واتفاقهم على ابتزازه مادياً وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، ولدى رفض المجنى عليه التوقيع تعدوا عليه بالضرب بحجر، ثم ألقوا الجثة بترعة، وقام الثالث بإيقاف السيارة بمكان العثور عليها.


وأرشد المتهمون عن مكان الجثة، كما أرشد الأول عن الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وأضاف أن السلاح المضبوط بحوزته بقصد الدفاع.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة