صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


مستقبل وطن بالسويس ينظم معرض لمنتجات الشباب

د.أحمد ضياء الدين

الخميس، 15 يوليه 2021 - 10:31 ص

 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالسويس،  معرض منتجات الشباب بالتعاون مع جهاز تنمية  المشروعات الصغيرة والمتوسطة و متناهية الصغر، اليوم الاربعاء، ويستمر حتى الخميس، فى أحد القاعات بكورنيش الجديد.

يأتي ذلك بحضور النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية بالسويس و أمين الحزب والنائب سيد عبد الحميد الكرماوي، والنائب حافظ شوشة، والنائب سيد عبده أعضاء مجلس الشيوخ و رجل الاعمال جمال حمدى الجميل و سليمان العمارى،  رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات فى السويس و المحاسب أحمد عثمان أمين جهاز المشروعات الصغيرة بالحزب. 

أجرى النائب أحمد خشانة و نواب السويس،  جولة على المعرض والذي ضم  منتجات الجلدية والمفروشات والمنتجات الغذائية والملابس واحتياجات المنزل والديكور والهدايا ولعب الأطفال والمنتجات اليدوية.

ومن جانبه صرح النائب أحمد خشانة، تنظيم هذه المعارض بشكل دورى تعطى الفرصة لأصحاب المشروعات اليدوية  للتعرف على احتياجات السوق وأذواق المستهلكين مما يساعدهم على تقديم منتجات جديدة تمزج بين التراث والهوية الثقافية المصرية ومتطلبات الجمهور الحديثة، علاوة انها تتيح للأسر والأهالي توفير احتياجاتهم المختلفة بأسعار مخفضة خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك .

وأضاف " خشانة " فى تصريحات صحفية له اليوم، ان هذا المعرض في إطار تفعيل بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الجهاز وحزب مستقبل وطن لدعم وتنمية قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والعمل على تقديم مختلف أوجه الدعم لهذه المشروعات، وفتح منافذ تسويقية لأصحاب المشروعات الصغيرة لدورها الهام في الحد من البطالة وخلق فرص عمل ودفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وقال جمال حمدى الجميل، عضو هيئة مكتب المحافظة، إن الحزب حريص على دعم الشباب الموهوبين من خلال تنظيم تلك المعارض من أجل منحهم فرصة لتسويق منتجاتهم  وتقديمها بأسعار مخفضة للأهالي داخل المعرض.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة