صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بدون لاعبى الأهلي..المنتخب الأولمبي يطير لـ طوكيو للمشاركة في الأولمبياد..اليوم

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 15 يوليه 2021 - 10:34 ص

تسافر بعثة المنتخب الأولمبي اليوم الخميس إلى اليابان من أجل المشاركة فى أولمبياد طوكيو2020  المقرر لها الأسبوع المقبل.

ويخوض المنتخب الأولمبى مران صباحي قبل ان يتوجه الي مطار القاهره في الواحده ظهرا بالزي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية للسفر الي طوكيو على متن طائرة خاصة  للمشاركه في منافسات كرة القدم.

ويقع المنتخب في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات أسبانيا والارجنتين واستراليا .

و يستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

وتضم قائمة المنتخب ٢٢ لاعباً أختارهم شوقى غريب المدير الفنى للمنافسات وهم: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى ، و أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع ، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، و أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

ويسافر رباعي الأهلي  محمد الشناوي وصلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر من المغرب إلى اليابان مباشرة عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

سلبية المسحة الثالثة لبعثة للمنتخب الأولمبي قبل طوكيو 2020

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة